أمان الله متاع الحقائق الخفيّة ليس مناظلا (قدّاش تشلّكت هالكلمة) و لست من عشّاق
الحقائق الخفيّة و ديما نتمقعر عليهم ..أمان الله مواطن تونسي خرج يوم الجمعة 15 جويلية للتعبير عن رأيه فاعتقل و من ثمّ تمّ تحويله للتجنيد كعقاب له لأنّه فتح فمه و صرخ عاليا...مهما كان صوته قبيحا فمن حقّه أن يصرخ ..و مهما كانت رائحة فمه (توجّهاته) كريهة فمن حقّه أن يعبّر ...فمهما كانت كريهة فهي ليست أنتن من رائحة من يمارسون الإنتقائيّة في القضايا التي يدافعون عنها فأمان الله "بهيم" في نظرهم و "الإنسان االبهيم" عندهم لا يجوز الدّفاع عن حقوقه بنفس الحماسة التي ندافع بها عن حقوق "الإنسان الزبّور" (إلّي كيفهم معناها) , لأنّ فمّا فرق كبير بيناتهم و المقارنة إستنزاف عاطفي حسب نظرهم ....في كلمة: يزّيكم راكم عملتوا الرّيحة !!!!
الحقائق الخفيّة و ديما نتمقعر عليهم ..أمان الله مواطن تونسي خرج يوم الجمعة 15 جويلية للتعبير عن رأيه فاعتقل و من ثمّ تمّ تحويله للتجنيد كعقاب له لأنّه فتح فمه و صرخ عاليا...مهما كان صوته قبيحا فمن حقّه أن يصرخ ..و مهما كانت رائحة فمه (توجّهاته) كريهة فمن حقّه أن يعبّر ...فمهما كانت كريهة فهي ليست أنتن من رائحة من يمارسون الإنتقائيّة في القضايا التي يدافعون عنها فأمان الله "بهيم" في نظرهم و "الإنسان االبهيم" عندهم لا يجوز الدّفاع عن حقوقه بنفس الحماسة التي ندافع بها عن حقوق "الإنسان الزبّور" (إلّي كيفهم معناها) , لأنّ فمّا فرق كبير بيناتهم و المقارنة إستنزاف عاطفي حسب نظرهم ....في كلمة: يزّيكم راكم عملتوا الرّيحة !!!!
